حلم بنت الإمارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حلم يتحقق بالأمل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا لله وانا اليه راجعون وفات الشيخ ناصر بن زايد أل نهيان رحمه الله

كاتب الموضوعرسالة
ماروكو
عضو مميز
عضو مميز
ماروكو

المساهمات : 163

انا لله وانا اليه راجعون وفات الشيخ ناصر بن زايد أل نهيان رحمه الله Empty
مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون وفات الشيخ ناصر بن زايد أل نهيان رحمه الله   انا لله وانا اليه راجعون وفات الشيخ ناصر بن زايد أل نهيان رحمه الله Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2008 2:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم

(( انا لله وانا اليه راجعون ))

وفات الشيخ ناصر بن زايد أل نهيان

نعى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أخاه الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان والذي وافاه الأجل المحتوم إثر حادث سقوط الطائرة العمودية التي كان يستقلها الليلة الماضية فوق مياه الخليج , وقد نعى سمو الشيخ خليفة زملاء الراحل الذين كانوا برفقته حيث ستؤدى صلاة الميت على جثمان الفقيد وزملائه بعد صلاة عصر هذا اليوم " الثلاثاء " في مسجد سلطان بن زايد آل نهيان في البطين . ويتقبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان التعازي في قصر المشرف بعد أن يوارى جثمان الفقيد الثرى. ...

اعلن في ابو ظبي عن وفاة الشيخ ناصر بن زايد ال نهيان اثر سقوط طائرة عمودية فوق مياه الخليج العربي . وقد نعى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أخاه الشيخ ناصر وزملاءه الذين انتقلوا إلى رحمة الله تعالى إثر حادث سقوط الطائرة العمودية التي كانوا يستقلونها الليلة الماضية فوق مياه الخليج .

(يا ايتها النفس المطمئن ارجعي الى ربكي راضيه مرضيه وادخلي في عبادي ودخلي جنتي )

آڷـِـِڷـِـِهـم آرבــم نْـآصـر بنْ زآيَـد آڷـِـِ نْهيَــآنْ ۆۈمنْ گآنْـۆۈ معه بآڷـِـِطآئــرة ,, آڷـِـِڷـِـِهـم آغفـر ڷـِـِهم مآتٌقـًـدم منْ ذنْبهـم ۆۈمآتٌـآخــر ,, آڷـِـِڷـِـِهــم ثبتٌهــم عنْــد آڷـِـِســؤآڷـِـِ ,, آڷـِـِڷـِـِهــم آرزقـً ذۆۈيَهــم ۆۈآرزقـًنْــآ آڷـِـِصبــر ۆۈآڷـِـِسڷـِـِۆۈآنْ ,, آڷـِـِڷـِـِهــم جآزهــم آڷـِـِآحسـآنْ آحســآنْــآ ,, آڷـِـِڷـِـِهــم آجعـڷـِـِ آڷـِـِفـردۆۈس آڷـِـعلا ................

اللهم أميييييييييييييييين

Sad

انا لله وانا اليه راجعون وفات الشيخ ناصر بن زايد أل نهيان رحمه الله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من أقوال زايد رحمه الله
» الدعاء للشيخ زايد بن سلطان الله يرحمه في المنتديااااااااااااات لا يجوز..
» زايد والإنجازات
» الكلمات الأخيره التى قالها والدنا زايد قبل وفاته
» ان شاء الله تعيبكم الكلمات